Lost City
عانقت جدران مدينتنا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
اذا كنت واحدا من سكانها فتفضل بالدخول اليها فهي بانتظارك
و ان كنت زائرا جديدا توجه نحو مكتب التسجيل و خذ مفاتيح بيتك
لتتعرف على جيرانك و اذا حصل و ضعت في مدينتنا الجا الى مكتب الاستعلامات
نرجو لك قضاء وقت ممتع
بمنتديات LOst ciTY

Lost City


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 The princess Anneliese Diaries

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anneliese
عمدة المدينة
عمدة المدينة
avatar

الجنس الجنس : انثى
العمر العمر : 22
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5370
نقاط نقاط : 19394

14072010
مُساهمةThe princess Anneliese Diaries

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونتي او مذكراتي



]الأسم


]وفاء حموتا



ـآلدولة
/ المدينة


المغرب/الخميسات




]ـآلمرحلة
الدراسية

المدرسة الثانوية





ـآلحالة
الأجتمـآعية


عازبة


]حكمتي
بآلحيآة
[



"من آراد شئ قبل آوانه عوقب بحرمانه"

فرق تسد
الحياة لا تدوم >>>هذه مني

:-




طموحي


ممممممم مهندسة باذن الله



أبيآت
شعريه قريبه الى قلبي


ما لقيت وحدة ببالي هلا




انا
في سطور



شخصيه عادية غريبة

صعبة الفهم و العيش معها
]
طيوبه
احب الآخرين
بعضهم يقول عنيدة
و بعضهم يقول غامضة
حرت بس اقول
أنثى



ان شاء الله الى المرة القادمة
Be Right baCk
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chobits.tk
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

The princess Anneliese Diaries :: تعاليق

avatar
رد: The princess Anneliese Diaries
مُساهمة في السبت 17 يوليو - 7:42 من طرف Anneliese
ب
اقتباس :
متشرفين بمعرفتك الحسنة اختي رغم انني اعرفك
جيدا ولا تخفي علي يا ابنة خال امي

شكرا لك عزيزي اسيل و انا ايضا مسرورة انك تعرفينني جيدا و الشرف كلو الي


و الآن ساكمل معلومات عني
سأتكلم لكم عن فاكهتي المفضلة
التفــــــــــــــــــــــــــاح



أحب التفاح جدا و هو فاكهتي المفضلة
و هذه معلومات بسيطة عنه



التفاح

فاكهة
مرطبة وسهلة للأمعاء . مفيد في الأمراض الالتهابية
الحادة
؛ يخفف من ألام الحمىً ؛ ومفيد للكبد والكليتين والمثانة ؛ إذا يسهل عملها ؛
ويهدئ
السعال ؛ ويسهل افراز البلغم . وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات والمثل
الشعبي يقول
: خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم. يحتوي على الفيتامينات (أـ ب1 ـ ب2 ـ
ث )
وللتفاح عدة وصفات طبية يعالج بها.
avatar
رد: The princess Anneliese Diaries
مُساهمة في السبت 17 يوليو - 7:59 من طرف Anneliese
أما الآن فوقفة للوني المفضل



الأســـــــــــود
هو سيد الألوان بالنسبة لي أحب ان ارتدي الاسود احب ان الاسود في كل شيء الديكور و الملابس و الاكسيسوارات
و احببت ان اشاطركم حبي له

و اكيد بعد اللون الاسود هناك اللونين الاحمر و الاخضر


avatar
رد: The princess Anneliese Diaries
مُساهمة في السبت 17 يوليو - 8:35 من طرف Anneliese
حيواني المفضل
أنا أحب كل الحيوانات لكن و بشكل أخص أحب الذئب و الغزال و الأسد أكيييييد و الحوت القاتل
لنرى بعد المعلومات عن هذه الحيوانات الرائعة

و لاخذ المعلومات لنذهب الى حديثقة الحيوانات التي ستجدون فيها معلومات عن هذه الحيوانات و أكثر

من هنا

اولا الذئب

اضغط هنا لتجد كل المعلومات التي تريد عن الذئب الرمادي





ثانيا الغزال

هنا بعض المعلومات عنه



avatar
رد: The princess Anneliese Diaries
مُساهمة في الأحد 18 يوليو - 15:21 من طرف Anneliese
قارئي المفضل


صلاح ابو خاطر

للاستماع الى القرآن الكريم بصوت الشيخ صلاح بو خاطر اضغط هنا


و عمر القزابري

المصحف مرتل بصوت عمر القزابري
 

The princess Anneliese Diaries

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lost City :: أقســــــام خاصة :: حياتي و دفتر ذكريــاتي-
انتقل الى: