Lost City
عانقت جدران مدينتنا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
اذا كنت واحدا من سكانها فتفضل بالدخول اليها فهي بانتظارك
و ان كنت زائرا جديدا توجه نحو مكتب التسجيل و خذ مفاتيح بيتك
لتتعرف على جيرانك و اذا حصل و ضعت في مدينتنا الجا الى مكتب الاستعلامات
نرجو لك قضاء وقت ممتع
بمنتديات LOst ciTY
Lost City
عانقت جدران مدينتنا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
اذا كنت واحدا من سكانها فتفضل بالدخول اليها فهي بانتظارك
و ان كنت زائرا جديدا توجه نحو مكتب التسجيل و خذ مفاتيح بيتك
لتتعرف على جيرانك و اذا حصل و ضعت في مدينتنا الجا الى مكتب الاستعلامات
نرجو لك قضاء وقت ممتع
بمنتديات LOst ciTY
Lost City
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Lost City


 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anneliese
عمدة المدينة
عمدة المدينة
Anneliese


الجنس الجنس : انثى
العمر العمر : 29
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5370
نقاط نقاط : 24390

كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ  Empty
مُساهمةموضوع: كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ    كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ  Emptyالجمعة 25 يونيو - 6:13

كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ  4822


كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ  A4

يقدم كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ ترجمة رفيف غدار الصادر عن الدار العربية للعلوم - ناشرون رؤية جديدة حول الثقافة الإعلانية والتسويقية في الصين.

ووفقا للناشر تمكنت جينغ وانغ أن تسلط الضوء على الصين خلال اندماجها الجديد والمتسارع في نظام التسويق العالمي، وساعدتها في ذلك خبراتها في العالمين المتباينين لوكالات الإعلان البكينية والمهنية الأمريكية.

يقدم الكتاب وصفاً مفصلاً وعميقاً للوسم التجاري والإعلان في الصين المعاصرة. وتأخذنا المؤلفة وانغ إلى داخل وكالة إعلانية لترينا تأثير نماذج ونظريات الوسم التجاري الأميركية. كما تدرس وانغ تأثير الممارسات الجديدة لوسائل الإعلام على الإعلان الصيني، وتبحث في التقاء الثقافة الإبداعية الشعبية واسترايتجيات التسويق العالمية، وتعرض نماذج للحملات الإعلانية الناجحة، كما تزود بمعارف عميقة حول قطاعات المستهلك الصينية، وتقدم أفكاراً منهجية بشأن ثقافة البوب والأبحاث الإعلانية.

تجدر الإشارة إلى أن ثقافة البوب تعنى الثقافة الشعبية وهو مصطلح اشتق من موسيقى البوب وفن البوب وهي حركة فنية نشأت في الخمسينات من القرن الماضي في الولايات المتحدة، ويتميز هذا الفن بأنه يأخذ مكوناته من الثقافة الشعبية للأشخاص.

يكشف هذا الكتاب النقاب عن "صين جديدة كلياً" تخضع لنفوذ إيديولوجية الشراكة العالمية في الوقت نفسه الذي تحاول فيه ألا تكون صورة مطابقة للثقافة الأمريكية، وتطلعنا مؤلفة الكتاب على مواضع النجاح في الكيان الصيني وإخفاقاته أيضا، وربما الأهم من ذلك أين يحدث فرصاً للتبادل والتفاعل.

وبفضل الصور الساحرة من عالم الإعلان، ومن خلال الأبحاث التي تضع هذه الصور في سياقها الصحيح، فإن هذا الكتاب سيكون موضع اهتمام أهل المهنة وطلاب الثقافة الشعبية وجمهور القراء العام المهتم بالتعلم بشأن التحول السريع للمجتمع الصيني.

يذكر أن الدكتور ثروت عكاشة في كتابه "الفن الصيني" ذكر أن الصين هي أول مملكة تأسست مع بداية القرن (21 ق. م) حيث بدأت تاريخها المدون، ثم انقضت حقبة حفلت بنزاعات شرسة بين ممالك الصين المختلفة حتى تولى زمام الأمر الإمبراطور تشيني شي هوانج أول أباطرة أسرة هان عام 206 ق.م، فقضى على النزعات الانفصالية، مؤسسا أول دولة مركزية موحدة متعددة القوميات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chobits.tk
 
كتاب "المشهد الإعلامي والإعلاني في الصين" تأليف جينغ وانغ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  كتاب "السيرة القلقة" تأليف علي بيضون
»  كتاب "نحن لا نحب القراءة" تأليف دانييل سالوفان
» كتاب "في الأزمة .. النمو لمجرد النمو.. مبدأ الخلية السرطانية" لمؤلفه الإعلامي محمد كركوتي
» كتاب بعنوان "الحياة مع الأنفلونزا" تأليف مارك هونيجزبوم
»  كتاب "الزعيم من أيام الانتصار إلى سنوات الانكسار" تأليف عصام عبدالفتاح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lost City :: الرواق الادبي :: La bibliothèque-
انتقل الى: